الجنيرالات ‏يستحمرون ‏الشعب ‏الجزائري ‏


مازال النظام الجزائري مستمر على إظهار حقده للمغرب في العلن، حيث قام بتصوير مقطع لعدد من الصنادق المغطات واظهرها للرأي العام على انها مخدرات أدخلها المغاربة إلى الجزائر، ومن غباء الجنيرالات الذي فضح أكاذيبهم هو كتابة اسم mroc في الصناديق لإيهام المشاهدين انها آتية من المغرب. 

ولغباء الجنيرالات لم يعرفوا بأن من يطلق اسم mroc هم الجزائريون وليس المغاربة، كما أن تجار المخدرات لا يكتبون اسم البلد في صنادق الممنوعات التي يتاجرونها ما يؤكد غباه الجنيرالات الذين يقومون بأفعال صبيانية حقدا وكرها لهم من المغرب.  ولزالت عقده المغرب تجري في دماء النظام الجزائري الحقود، وهذه العقد بدأت في حرب الرمال سنة 1963 والتي إنهزم فيها بوخروبة المعروف باسم بومدين، حيث اعتقل فيها الجيش الملكي المغربي عددا كبيرا من ظباط وجنود جزائريين.

وبالأمس فقط تم تصوير رجلين آخرين على انهم مغاربة ألقي عليهم القبض في الحدود المغربية الجزائرية على أساس أنهم يريدون إدخال ممنوعات الى الجزائر، غير ان الحقيقة هي ان أولائك الرجلين لم يكونوا مغاربة بل جزايريين تم تصوير معهم بروبجاندا للتشويش على المغرب، لكن على عكس ما كانوا يتوقعونه، تلقوا تقدا لادعا من قبل الشعب الجزائري نفسه الذين لم يقبلوا طريقة التعامل مع الرجلين والأصفاد في أيديهم في مشهد لا إنساني. 

تعليقات

  1. القافلة تسير والكلاب تنبح هنا وهناك فقط السطوح وأما الأبواب اتركوهم وإلا أين ذهبت أموال النفط والغاز والشعب يتخاطف ويتقاتل عن البطاطس والحليب والموز..... اتركوهم ينبحون

    ردحذف
  2. المغرب ينتج الحشيش ويصدره و 90في الماءة من الجزاءريين يستهلكونه بالسبسي وحتى رءيسهم يتناوله. من الاخطر على الصحة الكيف الكتاني أم القرقوبي؟

    ردحذف
  3. واش لي كهرب لحشيش ككتب عليه سمية البلاد هذه اكبر تكليخة على وجه الارض مساكن ما بقا ليهم فاش اتلاهاو حينت تلفو آلله يرد بهم

    ردحذف
  4. تضنون ان هاذ المكلخین قادرین علی تخطیط لعملیات عسكریه 😂😂😂

    ردحذف
  5. الحكومة الجزائرية ليست غبية
    هم يفعلون هده الاشياء لكي يؤثرون على الشعب الجزائري لكي يكره المغاربة
    هم واعون جدا بأن الشعب الجزائري يحب المغرب وهدا يمثل خطر كبير لهم داخليا

    ردحذف
  6. هل نسيتم 738 كغ من الكوكايين التي استوردها ابن عبد المجيد تبون !!
    ثم الجزاءر دولة منتجة الحشيش ابحثوا و تحققوا مما أقوله.
    الله يلعن الي ما يحشم.

    ردحذف
  7. و علاه انتم تديوهم لنزل 5 نجوم؟ بلغوا سلامي ل كتامة

    ردحذف
  8. سلام عليكم كنتمنى دخل علينا هذه السنه و بالاجماع المستقبل الكامل بسلام على الوطن الحبيب العربي وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صحيفة ‏إسبانيا ‏: ‏المغرب ‏سيحصل ‏على ‏أسلحة ‏نووية ‏إسرائيلية

الجيش ‏المغربي ‏يتفوق ‏على ‏نظيره ‏الجزائري ‏

خطباء ‏المساجد ‏بالجزائر ‏يهاجمون ‏الوحدة ‏الترابية ‏للمملكة ‏