جو ‏بايد ‏سيزور ‏المغرب ‏شهر ‏فبراير ‏القادم


في مفاجئة مدوية لأعداء الوحدة الترابية للمملكة المغربية اعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن عن أولى الدول التي سيقوم بزيارتها بعد حفل تنصيبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، حيث اعلن الرئيس الأمريكي عن زيارته لأربع دول وهي كل من إسرائيل، بريطانيا، كندا والمغرب. وجاء هذا القرار في وقت تحاول فيه عددا من الدول الصغط على بايد التراجع عن قرار دونالد ترامب القاضي باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمغربية الصحراء وسيادة المغرب على إقليم الصحراء الغربية. 

وشكل هذا الخبر صدمة للجارة الشرقية الجزائر الداعمة الرئيسية والحاضنة لجبهة البوليساريو التي كانت تنوي تسخير ملايين الدولارات لجعل بايدن يتراجع ويلغي قرار ترامب، غير ان علاقة الرئيس الأمريكي جو بايدن مع المغرب جد قوية وسبق له ان زار المغرب في سنة 2014 والتي قدم فيه خطابا تاريخيا يذكر فيه العالم بأن المغرب صديق أمريكا التاريخي وهو أول دولة في العالم تعترف باستقلال الولايات المتحدة الأمريكية سنة 1777.

وسيزور جو بايدن دولة إسرائيل وبعدها كل من بريطانيا كندا والمغرب، شهر فبراير القادم ما شكل صدمة لإسبانيا التي حاولت بشتى الطرق الضغط على بايد للعدول عن قرار ترامب من خلال مكالمات هاتفية مع الرئيس الأمريكي، لكن دون جدوى، ويأتي رد فعل إسبانيا من خلال خوفها من إنهاء ملف قضية الصحراء بشكل نهائي ما سيجعل المغرب يركز على كل من سبتة ومليلية المحتلتين من قبل اسبانيا من قرون مضت. 

تعليقات

  1. الصحراء للصحراويين لأنهم ناضلو وكافحو ضد الاستعمار الاسباني لإخراجه. اين كانت المغرب ايام الاستعمار ؟ الله يحد الحق في الصهاينة الدين هم سبب مصائب الامة الاسلامية. اذكر العالم أن المغاربة ضد التطبيع وضد الكيان الصهيوني.

    ردحذف
  2. لا للتطبييييع اسرائيل الوهمية اخدت اراضي فلسطينية وتوهمت انها اراضيها كذلك المغرب توهم أن الصحراء مغربية والاثنين صهاينة ولا يمثلنا دلك الملك المهلوس

    ردحذف
  3. صاروخ اسكندر الحاشية أجدر وأنفع لمثل هؤلاء مغتصبي اراضي المضلومين

    ردحذف
  4. اللهم زلزل الأرض من تخت أقدام كل من ظلم وطغى في الارض

    ردحذف
  5. التطبيع خيانة ونحن رافضين بكل الاحوال....فالخيانة خيانة لا يوجد اسم اخر يبرر فاعلها......خيانة القدس خيانة العهد خيانة الله .الا لعنة الله على كل من سكت عن الظلم .

    ردحذف
  6. والله والله والله كل من طبع الا وزاد خسران ودمار وتحطيم البلدان والعباد ما لنا ومال المشارقة لكي نطلع مع اليهود الصهاينة. كيف تصير المغرب ؟؟؟ عاصمة الزنى كما أطلق الإسرائيليون عنا.مالكم لا تفقهون؟ مادا سيحل بنا مع هؤلاء الخنازير كما وصفهم الله عز وجل في كتابه.مادا يريدون من المغرب بعد كل هده السنين.؟؟؟ والله والله لن يأتي منهم الا الشر ...والدليل مصر زادت فقر على فقر والأردن مادا جنت؟ ووووو...؟أينما حلت اليهود حل الركود والجمود والخدلان والخسائر وفوق كل هدا سندفع لهم أموال الشعب من هدا الملك المهلك....الا لعنة الله على بائعي شرفهم وارضهم وعرضهم.....الا تكفي مسارنا تستنجد من الخليج ....الا تكفي السياحة الجنسية من كل هدب وصب....الا تكفي المخدرات التي أضاعت شبابنا لدرجة الضياع الا تكفي البطالة......وفوق هدا تريدون تنويمنا مع الخنازير وجعل نسائنا بين احضانهم مقابل درهمين..كثر الفساد والله لم نعد نتحمل....لكن ردنا سيكون قوي بل اقوى من السابق صرنا مراحيض الشعوب الصهيونية اليهودية الله لا تربحكم

    ردحذف
    الردود
    1. الملك و المغاربة واعرين عليكم يا ولاد القحاب

      حذف
  7. مالنا ومال الجزائر هي لا تريد فتح حدودها ولا تريد التطبيع كفاكم اصرار بهدلتم بنا.كفى تحدث عنهم في كل قنواتكم وكأنهم هم اليهود الصهاينة وليس الدين طبعتم معهم.حافظو على ماء وجهكم يا مطلعين مع بني صهيون صرنا أضحوكة العالم وكل من يؤيدكم فهو ياما مرتشي واما عميل معكم لكن لا يمكن شراء كل الناس وخاصة دوي الضمائر الحية. بهدلتم بنا الله يحد فكم الحق يا كلاب اليهود .تدعون الوطنية ومع القضية الفلسطينية ههههههههههه ميكونش تكون مع فلسطين وخائن العهد في نفس الوقت .

    ردحذف
    الردود
    1. والله كلامك صحيح كما قلت الجزائر لا دخل لها نعم انا معاك في القظية الصحراوية الجزائر تدعم في البوليزاريو صح لكن كان علي المغرب ان تتحاور مع الجزائر ممكن كان يكون التفاق جيد لي البلدين وا نكون قوة اقليمة لي ان في كيلي الدولتين يوجد شعب كبير ممكن يوجد تقريبا 90 مليون بين الجزائر والمغرب وا تكون شراكة بين البلدين وا تفتح الحدود والله غير يولو الاؤروبيين ياتو لي المنطقة يستثمرو وا يشتغلو لكن لي الاسف الملك ما كانش مثل الشعب المغربي راه طبع وانا عارف ان الشعب المغربي ظد التطبيع لي انني اعرف المغابة كثير المهم خلي الي حاب يتكلم يتكلم المهم الشعوب عارفين كل شئ

      حذف
  8. فعلا صرنا أضحوكة العالم والان تأكدت أن أكبر خائن ومخادع هو الإنسان المغربي وهدا بدراسة بريطانية والمانية. والله حشومة على الملك المؤمنين بل ملك المطبعين والمطبلين. يتعامل مع الحاشية وكأنه يهودي لكن برافو لاندريا ازولاي العقل المخطط له .طبع الملك على وجهه وهو نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة نكرة يا للبهدلة

    ردحذف
  9. مسلمين يبيعون القدس بحفنة رمال ههههههههههه

    ردحذف
  10. كفى غباءا العدو الحقيقي طبعتم معه هل هدا منطقي ؟ هل هدا عقلكم يا مسلمين،يجب علينا الاتحاد ورفض هدا الكيان داخل اراضينا.لا نريدهم معنا ولا بيننا.لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم هدا قال ربي في كتابه الكريم. هل نعلم نحن احسن من الخالق؟ هل نصدق اليهود ونكتب الله؟؟ هل تدرك أيها المسلم حجم غباء المطبيعين ؟ هل تدرك قمة استحمارنا الاستهتار بقضية جوهرية الا وهي القدس...هل تدرك حيلة الخنازير لما وصفهم الله لهدا الحيوان يعنى لا امان لهم ولا عهد لهم مكانهم الوحل .

    ردحذف
  11. هدا صحيح اليهود خنازير وهكدا وصفهم الرحمان لكثرة خبثهم.....اينما حلو خربو ودمرو وحطمو لا تنتظروا إحسان منهم بل طبعتم ثم تدفعون أموال طائلة هدا ما ينتظركم .وأنتم في قمة الدياتة والغفلة.

    ردحذف
  12. مصائب وكوارث تنتظرنا هده هي الحقيقة.ستصبح مغرب عاصمة الدعارة كما قال عنها الائمة واسرائيل

    ردحذف
  13. اللهم اضرب الملك الصهيوني باسراىيل وخرجنا من بينهما سالمين نحن الشعب

    ردحذف
  14. اللهم اجعلها جمهورية ديمقراطية مغربية عن قريب ....هرمنا من العبودية وطاطاة الراس

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صحيفة ‏إسبانيا ‏: ‏المغرب ‏سيحصل ‏على ‏أسلحة ‏نووية ‏إسرائيلية

الجيش ‏المغربي ‏يتفوق ‏على ‏نظيره ‏الجزائري ‏

خطباء ‏المساجد ‏بالجزائر ‏يهاجمون ‏الوحدة ‏الترابية ‏للمملكة ‏